~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتديات شارع الحب~¤ô¦¦§¦¦ô¤~
 
الرئيسيةالتسجيلمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءدخول
لقد توفى ايلى رحمة الله بسام صاحب هذا المنتدى فيجب الدعاء له بالرحمه

شاطر | 
 

 الوحش اجوجو مارد الزمالك الجديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sosta
رئيس مجلس اداره المنتدى
رئيس مجلس اداره المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1477
العمر : 26
انت بتشتغل ايه /بتحب ايه : مدير المنتدى
الاوسمه :
sms : المنتدى اتعمل علشانك و مشاركتك هى من تصنع احترامك فى المنتدى
  :
نقاط التميز :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 8114
تاريخ التسجيل : 25/06/2008

مُساهمةموضوع: الوحش اجوجو مارد الزمالك الجديد   الخميس 17 يوليو - 14:46



لا أحد سيسأل عن راتبه إن أنهى أجوجو الهيمنة الحمراء

تحت عنوان "أجوجو يقدم على خطوة شجاعة" ذكر تقرير غاني مطول أن بعض اللاعبين الغانيين (صُدموا) من انتقال زميلهم الدولي جونيور أجوجو من الشامبيونشيب الإنجليزي إلى الدوري المصري.

وخلص التقرير الذي نشرته أحد المواقع الغانية المتخصصة في كرة القدم إلى أن مهاجم نوتنجهام فوريست الإنجليزي كان هدفاً لنادي الزمالك المصري وأن استغراب زملائه لا يقلل أبدا من احترام الكرة المصرية ولا من نادي الزمالك صاحب الخمسة ألقاب افريقية، لكن الأمر يتعلق بالأساس بهيبة الكرة الأوروبية والشعور القوي بأن لاعب مثل أجوجو يجب أن يلعب في مستوى كروي أعلى.

وبالنسبة لأجوجو ، فسيحصل اللاعب على 550 ألف دولار في الموسم، وقادم الأيام هي التي ستحكم عن منطقية خطوة اللاعب الذي تعود على اللعب في دوريات وبيئات مختلفة والذي دأب على تغيير الأندية التي يرتدي قميصها بصورة متكررة.

ولعب أجوجو لعدة أندية تنافس في دوريات بالقسم الأدنى في انجلترا وأمريكا وظل غير معروف حتى منحه المدرب السابق لمنتخب غانا كلود ليروا الفرصة مع النجوم السوداء.

ولم يضع أجوجو الفرصة، خاصة مع هبوط المعدل التهديفي للاعب أسامواه، وأحرز اجوجو 10 أهداف في 21 مباراة دولية مع منتخب غانا تحول بفعلها من لاعب بالدرجة الأدنى في الدوري الإنجليزي إلى لاعب سوبر يعشقه الكبير قبل الصغير في غانا.







لو وجد الشفره التهديفية في الزمالك، فلن يسأل أحد في النادي القاهري عن كم يحصل بالمقابل.. ولو أنهت أهدافه هيمنة الأهلي على المشهد الكروي المحلي في مصر ولو ساعد الزمالك في الحصول على لقب قاري آخر، فإن التساؤلات عن مغزى انتقاله ستخبو سريعا.

واعتبر التقرير إن بمقدور أجوجو أن يستخلص العبر من نجم المنتخب الغاني السابق فليكس أبواجي الذي أحرز أهدافاً كثيرة للأهلي. (ولعب فليكس بعد ذلك للزمالك).


أن على الزمالك أن يفهم نقطة ضعف أجوجو من أجل تعظيم نقاط قوته. ومن العدل القول أن اللاعب لا يتمتع بالمهارة الكبيرة لكنه يتمتع بالقوة الفائقة والقدرة والتصميم على إحراز الأهداف.

وهذه السمات ليست كافية لمساعدته للعب في كبرى الأندية في أوروبا لكنها كافية لجعله نجماً في القاهرة.

وبدلا من الاستهزاء باختياره الانتقال للزمالك، يجب احترام شجاعته في هذا التحدي حتى لو لعب المال الدور الأكبر في هذا الاختيار.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lordsosta2009.alafdal.net
 
الوحش اجوجو مارد الزمالك الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتديات شارع الحب~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~شارع الشباب ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: شارع محبى نادى الزمالك-
انتقل الى: